عمليات تصغير الثدي..

الثدي الكبير جداً ممكن أن يؤدي إلى معاناه لدى النساء – الام ظهر، فطر تحت الثدي، صعوبة بإيجاد حمالات صدر مناسبة، أسعار حمالات صدر مرتفعة، اثار تتركها أشرطة حمالة الصدر على الأكتاف والمزيد.

في الكثير من الحالات، يكون للصدر الكبير صورة متدلية، وبهذا تكون الحلمة بمكان منخفض مقارنةً مع غالبية حجم الثدي. الحل لهذه المشاكل جميعها  هو عمليات  تصغير الثدي، من خلالها   أيضاً يتم  رفع مكان الحلمة.

هنالك طرق عديدة لإجراء عمليات تصغير الثدي. اختيار نوع الجراحة يتعلق بمبنى الثدي، تقدير كمية نسيج الثدي الذي يجب إزالته، مبنى الجسم، كمية الجلد الفائضة التي يجب إزالتها خلال الجراحة ومدى تدلي الثدي.

أنواع عمليات تصغير الثدي:

1. شفط الدهون: ممكن تصغير حجم الثدي بواسطة شفط الدهون فقط. يتم إجراء الجراحة عن طريق عدة شقوق (جروح) صغيرة تقريباً 5 ملمتر كل واحد، عن طريقها يتم إدخال جهاز لشفط الدهون. هذه الجراحة مناسبة للنساء المعنيات بتغيير بسيط على حجم الثدي وغير معنيات بحدوث ندب. هذه الجراحة لا تقوم برفع الثدي.

2. تصغير الثدي مع إبقاء ندبات حول هالة الثدي وندب عمودي: ربما هذه هي الجراحة الأكثر شيوعاً ضمن عمليات تصغير الثدي وتمكن من تصغير الثدي بشكل كبير وبنفس الوقت رفعه. بنهاية الجراحة تبقى ندب حول هالة الثدي وندب عمودية تحت طيات الثدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.